من العاصمة يكشف أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن من العاصمة يكشف أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية والان مع تفاصيل هذا الخبر

أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية.. يكشف لكم موقع من العاصمة في السطور التالية في هذا التقرير أسماء الـ 7 المتهمين في قضية الأعتداء على الفتاة الإيطالية صاحبة الـ 13 عام في كاتانيا.

أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية
أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية

أسماء المتهمين بالاعتداء علي الفتاة الإيطالية

– أحمد أمجد الشحات نصر الدين: يملك من العمر 18 سنه.

– عمرو بركات محمد البدراوي: يملك من العمر 19 سنه.

– علي ناصر شهادات احمد السيد: يملك من العمر 19 سنه.

وهذا الأسماء محجوزة على ذمة القضية.

أما بالنسبة، أحمد رضا إدريس صاحب الـ 19 سنه، محجوز حجز منزلي مع اسوره إليكترونيه لتعاونه مع الشرطه في القضيه والابلاغ على الآخرين.

و ثلاثه متهمين اخرين منهم اثنان قصر لا يمكن ذكر اسمائهم و الثالث هناك شكوك في عمره انه تعدي ال 18 عام ام لا، وبالنسبة لكاميرات بداخل الحديقة وقت وقوع الحادث لا تعمل حتى من شهور معطلة.

تفاصيل الإعتداء على فتاة من قبل 7 أطفال مصريين

روت الفتاة صاحبة الـ 13 عام التي تقيم في كاتانيا قصة الاعتداء عليها، حيث عندما كانت تسير بجوار صديقها صاحب الـ 17 عام تم حصارهم من قبل سبعة أشخاص مصريين بالحديقة وعلى إثرها تعرضت للاغتصاب تحت أعين الصديق الذي تم تهديده وحظره وإبقائه بعيدًا, وقد تم الاغتصاب من قبل اثنين من المشتبه بهم بينما كان الخمسة الآخرون ينظرون.

وترجع واقعة الاعتداء إلى يوم الثلاثاء الماضي الموافق 30 يناير 2024، حيث قامت العصابة بتهديد الصديقين، بنت عمرها 13 عامًا وصديقها عمره 17 عامًا، في حمامات فيلا بيليني المركزية وقد صرخ كلاهما طلبا للنجاة وللأسف لم يسمعهم أحد وقاموا بإساءة معاملة الضحية.

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على 6 أطفال مصريين

قات شرطة الدرك بإلقاء القبض على ستة أشخاص بتهمة ارتكاب أعمال عنف جنسي جماعي ضد شاب يبلغ من العمر 13 عامًا في كاتانيا، وجاء ذلك بعد بلاغ من قبل الصديقين اللذين أبلغا عن العنف الذى تعرضوا له من قبل قطيع من الذئاب البشرية.

وتم التعرف عليهم بفضل شهادة الضحية وصديقها والتحقيقات التي أجريت وكاميرات المراقبة وبصمة الوجه، وقد وجه مكتب المدعي العام بالمنطقة ومكتب المدعي العام للأحداث في المنطقة المشتبه بهم بارتكاب أعمال عنف جماعية ضد فتاة عمرها 13 عامًا.

واتخذ بالفعل بإصدار قرار القبض عليهم وقامت الشرطة باعتقالهم، وقد تم القبض على ستة مشتبه بهم، وجارى البحث عن السابع. ومما يذكر أن جميعهم مصريون وثلاثة منهم قاصرون ومن بينهم المشتبه به الذي فر.
وما قام به هؤلاء الشباب المصريين ، عمل على إثارة الرأي العام فى إيطاليا وطالبوا بعقوبة هؤلاء الشباب أشد عقوبة والتى تصل للإعدام.

اقرأ المزيد:

ثورة إيطاليا على 7 أطفال مصريين بسبب فتاة.. التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً