معارض أهلا رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته قبل ساعات من انطلاقه (تفاصيل)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن معارض أهلا رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته قبل ساعات من انطلاقه (تفاصيل) والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض اهلا رمضان ستبدأ منتصف الشهر الجاري في الكثير من المحافظات، مشيرًا الى ان الحد الادنى بكل محافظة هو 3 معارض رئيسية بالاضافة الى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومنافذ جمعيتي لمن يريد من اصحابها.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، إلى وجود تنسيق تام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين لانشاء المعارض وتوفير السلع.

وأضاف وزير التموين أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة سوف تشارك بمعارض اهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالاضافة الى 146 شادر ايضًا.

معارض أهلا رمضان 2024 
معارض أهلا رمضان 2024

أصناف ومحتويات شنطة أهلا رمضان

هذا وقد تلقى الدكتور علي المصيلحي تقريرًا حول مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأكد التقرير أن الشركة سوف تقوم بطرح شنطة أهلا رمضان، تبدأ بـ 6 أصناف وتنتهي بـ 10 أصناف حسب الطلب، تشمل «السكر، الارز، الزيت، المكرونة، الشاي، الصلصة، الفول، العدس، البلح، المسلي النباتي»، بالإضافة إلى توفير كوبونات فئة 100،150، 200، 250، 300، 500 لمن يريد ان يقوم بشرائها.

واكد التقرير الوارد إلى الدكتور علي المصيلحي، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستقوم بطرح 8200 طن لحوم طازجة، و2000 طن لحوم مجمدة، و2500 طن دواجن مجمدة.

موعد انطلاق معارض “أهلا رمضان”

خدمات معارض أهلا رمضان

ومن جانبه، صرح أحمد كمال المتحدث الرسمى معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام أن التقرير شمل ايضًا طرح 55 الف طن سكر بالمعارض، و17 الف طن زيت طعام، و30 الف طن ارز، واكثر من 10 الاف طن مكرونة، بالاضافة إلى طرح 65 الف طن سكر تمويني و43 الف طن زيت تمويني، و25 الف طن مكرونة بالمنظومة التموينية لمنافذ الصرف.

كما تشارك السلاسل التجارية سوف تشارك في معارض اهلا رمضان بعمل ركن / جناح داخل كل سلسلة تجارية يحمل شعار اهلا رمضان وكذلك المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ مشروع جمعيتي الراغبة في ذلك فضلا عن السيارات المتنقلة المشاركة في معرض اهلًا رمضان.

وأكد معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة ان الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف توفر “كوبونات ” بفئات مختلفة وطرحها للشراء من جانب المواطنين او اي جهات ترغب في ذلك لتوزيعها علي الآسر الأكثر احتياجا لشراء مستلزماتهم الغذائية من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتي.

 

اقرأ المزيد:

أماكن معرض أهلا رمضان 2024 محافظة القاهرة «11 منطقة»
15 فبراير.. موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024
أماكن معارض أهلا رمضان 2024.. وأسعار السلع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً