مراسل الجزيرة: نقل إسماعيل أبو عمر وأحمد مطر للمستشفى الأوروبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مراسل الجزيرة: نقل إسماعيل أبو عمر وأحمد مطر للمستشفى الأوروبي والان مع تفاصيل هذا الخبر

أفاد مراسل الجزيرة، في نبأ عاجل منذ قليل، أنه تم نقل الزميلين إسماعيل أبو عمر وأحمد مطر للمستشفى الأوروبي حيث سيخضعان لعمليات جراحية.

هذا وأصيب مراسل قناة الجزيرة الإخبارية، إسماعيل أبو عمر  على مستوى القدم اليسرى في قصف من طائرة مسيرة إسرائيلية شمالي رفح، وفي ما أعلنته قناة الجزيرة في نبأ عاجل منذ قليل.

إصابة وائل دحدوح واستشهاد سامر أبو دقة

وتعد إصابة مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر، هي ليست الأولى لـ طاقم قناة الجزيرة، حيث أصيب من قبل وائل دحدوح عقب القصف الإسرائيلي الذي استهدفه والزميل الشهيد سامر أبو دقة  خلال تغطيتهما للحرب على قطاع غزة.

إصابة وائل الدحدوح
إصابة وائل الدحدوح

وأصيب الصحافي الفلسطيني يوم 15 ديسمبر الماضي، واستشهد الزميل المصور بقناة الجزيرة سامر أبو دقة، خلال تغطيتهما القصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي القطاع.

وأوضح الدحدوح -آنذاك- أن استهدافهما تم بعد مرافقتهما سيارة إسعاف، إذ كان لديها تنسيق لإجلاء عائلة محاصرة، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارات الإسعاف التي حاولت الوصول إلى سامر أبو دقة.

وأضاف الزميل وائل “حاولنا عبر التنسيق الممنوح لسيارة الإسعاف نقل المَشاهد بالمنطقة وبعد انتهائنا باغتنا صاروخ”، مشيرا إلى أنه قطع مئات الأمتار بعد إصابته محاولا إيقاف النزيف حتى وصل إلى رجال الإسعاف.

 

اقرأ المزيد:

بكلمات مؤثرة.. وائل الدحدوح يودع والدته
وائل الدحدوح يطلب الدعاء له قبل الدخول لغرفة العمليات| فيديو
عاجل.. وائل الدحدوح يغادر بشكل مفاجئ من مصر إلى قطر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً