مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد.. الموعد والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد.. الموعد والقنوات الناقلة والان مع تفاصيل هذا الخبر

مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد.. انتهت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 أمس الأحد الموافق 12 فبراير 2024، والتي حسمها أصحاب الأرض منتخب كوت ديفوار بعد الفوز على نيجيريا بنتيجة (2-1)، ونعود لمواصلة مباريات البطولات المحلية والقارية في إفريقيا.

حيث يسعي عدد كبير من عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

لذلك يوفر موقع من العاصمة في السطور التالية لجميع زواره ومتابعيه موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد
مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

يواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد
مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

سيتم نقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد علي مجموعة قنوات bein sports القطرية، والذي يعد الناقل الحصري للبطولة علي شاشتها في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد
مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد
ويأتي ترتيب المجموعة كالآتي:

– النادي الأهلي: 5 نقاط.

– نادي يانج أفريكانز: 5 نقاط.

– شباب بلوزداد: 4 نقاط.

– نادي ميدياما الغامي: 4 نقاط.

اقرأ المزيد:

عاجل.. وفاة والد نجم الأهلي الحالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً