ماجدة الرومي ترد على الانتقادات الموجهة لها.. وأحلام تدافع عنها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن ماجدة الرومي ترد على الانتقادات الموجهة لها.. وأحلام تدافع عنها والان مع تفاصيل هذا الخبر

نشرت الفنانة ماجدة الرومي مقطع فيديو من حديثها خلال حفلها في أبو ظبي، عبر حسابها على منصة “إكس، تويتر سابقا”، قائلة: “ناطرينكم في الصيفية.. بعده بلدنا حلو وبعده جنة وراح يبقى.. اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب”.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد تعرضت للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كلمتها في حفلها بأبو ظبي، حول معاناة الشعب اللبناني.

كلمة ماجدة الرومي في حفل أبو ظبي

حيث قالت “الرومي”: “اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحك لنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

وأضافت: “نحن قادمون من لبنان، ونعيش في مطرح مرير حيث تتعرض لنا أسوأ الكوابيس بسبب الجرائم التي ترتكب ضدنا من قبل بعض الأشخاص، وهم ليسوا كما نحن نعرفهم”.

واستكملت: “لا يمكننا إلا أن نتوقف ونتأمل في الإنجازات التي نراها حولنا في هذا البلد العزيز، حيث يبدأ العظماء في صنع الجنة على الأرض بأعمالهم”.

وتابعت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما يتوقف كتير أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، بنشوف بأعيننا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

ليتفاعل بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، على الفنانة ماجدة الرومي، ما بين معارضين يظنوا أنها تسئ إلى لبنان، وما بين متفقين معها.

دفاع أحلام شمسي عن ماجدة الرومي

وفي السياق ذاته، خرجت الفنانة أحلام لترد على الانتقادات الموجهة لـ ماجدة الرومي، فأعادت تدوين تغريدة لأحد الأشخاص بموقع “إكس، تويتر سابقا”، قائلة: “ماجدة الرومي خط أحمر”.

وأضافت أحلام: “السيدة ماجدة الرومي اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا، ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها”.

دفاع أحلام عن ماجدة الرومي
دفاع أحلام عن ماجدة الرومي

وأردفت قائلة:”واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب باين قهرها على بلادها ويحق لها”.

وتابعت أحلام: “لا يفتخر ولا يعتز ولا يتباهى بالإمارات إلا من هو حاقد، ونحمد الله دائمًا على حماية رب العباد لشيوخنا الأعزاء وحفظهم، الذين يعملون بكل جهد واجتهاد لرفعة الإمارات، فهم وطن وشعب، وحكامنا هم الداعم والمرشد والقائد للجميع”.

اقرأ المزيد
بعد تصدره التريند.. من هو الفنان محمود عامر؟
بفستان مكشوف الظهر.. الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي
«فكرة المقارنة مش مرعبة».. الفنانة صبا مبارك تتصدر التريند لهذا السبب (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً