قبل رمضان 2024.. البرلمان يكشف بشري سارة بشأن التصالح في مخالفات البناء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن قبل رمضان 2024.. البرلمان يكشف بشري سارة بشأن التصالح في مخالفات البناء والان مع تفاصيل هذا الخبر

التصالح في مخالفات البناء.. أعلن النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، ضوابط التصالح على المباني القريبة من الحيز العمراني.

البرلمان يكشف بشري سارة بشأن التصالح في مخالفات البناء

ولفت النائب طارق شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد إلى أن المسطحات والمباني القريبة من الأماكن السكنية سيتم التصالح عليها قريبا، ووزارة الزراعة هي التي ستحدد الأحوزة الجديدة وتسليمها للمحافظات لعدم التعدي على الأراضي الزراعية.

وقال طارق شكري إنه سيتم التصالح على المباني القريبة من الأحوزة العمرانية وفقا لآخر تصوير جوي قامت به القوات المسلحة حتى 15 أكتوبر الماضي.

واختتم النائب طارق شكري: قبل شهر رمضان ستكون اللائحة التنفيذية موزعة على الإدارات والوحدات المحلية، ووزارة الإسكان قامت بمجهود كبير خلال شهر يناير الماضي لإنهاء بنود اللائحة المرنة؛ لخدمة المواطنين وإنهاء ملف التصالح.



اقرأ المزيد:

اعرف.. موعد تطبيق قانون التصالح الجديد 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً