قبل العميلة البرية.. إسرائيل تريد مساعدة أممية لإخلاء سكان رفح جنوب قطاع غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن قبل العميلة البرية.. إسرائيل تريد مساعدة أممية لإخلاء سكان رفح جنوب قطاع غزة والان مع تفاصيل هذا الخبر

رفح جنوب قطاع غزة.. وقامت دولة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين 12 فبراير 2024، بمطالبة هيئات الإغاثة التابعة للأمم المتحدة، بمساعدتهم من أجل إجلاء المدنيين الفلسطينيين، قبل التوغل البري المزمع تنفيذه على مدينة رفح الفلسطينية، التي تقع على الحدود مع مصر، وتكتظ بأكثر من مليون نازح فلسطيني.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بشن الغازات الجوية قصفا على مدينة رفح الفلسطينية منتصف الليل، وتم سماع عشرات الانفجارات.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الطواقم الطبية انتشلت أكثر من 100 شهيد والعشرات من الجرحى من تحت ركام أكثر من 14 منزلًا، تعرضت لقصف جوي ومدفعي إسرائيلي كانت تضم مئات النازحين الفلسطينيين وتم تسويتها بالأرض، لافتًا النظر إلى أن فرق الإسعاف والدفاع المدني تحاول الوصول إلى الشهداء والجرحى تحت ركام المنازل التي تعرضت للقصف الإسرائيلي.

من جانبها أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن مستشفيات رفح اكتظت بجثامين الشهداء، ولم تعد قادرة على استيعاب المزيد من الجرحى نظراً لحجم المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

اقرأ المزيد:

استشهاد أكثر من 100 فلسطيني جراء القصف الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً