عقب التتويج بإفريقيا.. ثنائي كوت ديفوار يوجهون رسالة قاسية لـ محمد صلاح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عقب التتويج بإفريقيا.. ثنائي كوت ديفوار يوجهون رسالة قاسية لـ محمد صلاح والان مع تفاصيل هذا الخبر

محمد صلاح.. وجه لاعبي منتخب كوت ديفوار، سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي، رسالة قوية وصعبة إلى قائد منتخب مصر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وجاء ذلك خلال احتفالهما بالتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

كوت ديفوار يتوج ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023

وفاز منتخب الأفيال بلقب كأس الأمم الإفريقية 2023 في البطولة التي أقيمت على أرضة ووسط جمهوره، للمرة الثالثة في تاريخيها، وذلك بعد انتصاره المثير على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد.

رسالة لاعبي كوت ديفوار لـ محمد صلاح
رسالة لاعبي كوت ديفوار لـ محمد صلاح

رسالة لاعبي كوت ديفوار لـ محمد صلاح

وقال ثنائي ساحل العاج نيكولاس بيبي وأورييه خلال الاحتفال الخاص بها بالتتويج في غرفة الملابس وهما يوجهان رسالة إلى صلاح، قائلين: «صلاح هذه ميداليتي.. أنت أين هي ميداليتك؟!».

وتابع الثنائي قائلين: «أنت لا تمتلك واحدة حتى»، في إشارة إلى عدم تتويج صلاح رفقة منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا خلال مسيرته الكروية.

وهذه ثاني مرة يُتوّج فيها سيرجي أورييه بلقب كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب الأفيال، حيث كان ضمن المنتخب الذي أحرز التاج الأفريقي في غينيا الاستوائية في نسخة 2015.

اقرأ المزيد:

من لا شئ إلى بطل أفريقيا.. كوت ديفوار تتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للمرة الثالثة في تاريخه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً