جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024.. وخطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024.. وخطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة والان مع تفاصيل هذا الخبر

يُعد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 أحد أكثر الموضوعات بحثًا من قبل عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي عبر محركات الإنترنت المختلفة خلال الساعات الماضية، ويبحث أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للاستعداد لماراثون الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ينتظر آلاف الطلاب موعد إعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، حيث بدأ منذ يومين الفصل الدراسي الثاني في مصر، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان جدول امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي 2024.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة 2024 ستبدأ من يوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو القادم وتستمر حتى شهر يوليو، مؤكدةً أن الوزارة تستعد لوضع جدول امتحانات الثانوية العامة لشعبتي العلمي والأدبي 2024، والإعلان عنه عقب الانتهاء منه.

موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة علمي وأدبي 2024

وفي هذا الصدد، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي 2024، وهو خلال الفصل الدراسي الثاني يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي لشعبتي العلمي والأدبي 2024، مشيرةً إلى أن الوزارة تعمل على تجميع مقترحات طلاب الثانوية العامة 2024 عن جدول امتحانات الثانوية العامة علمي وأدبي 2024، وذلك عن طريق الممثل الشرعي والوحيد لهم، وهو اتحاد طلاب مدارس الجمهورية استعدادًا للإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة، خلال شهر فبراير الجاري.

خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

ويتاح الآن استخدام رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع وتسجيل جميع بياناته الشخصية من خلال اتباع الخطوات التالية:

1-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هذا الرابط (من هنـــــا).

2-اختيار أيقونة استمارة امتحانات الثانوية العامة.

3-قم بعدها بتحديد الشعبة الدراسية للطالب (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).

4-ثم ضع علامة صح على محافظة الإقامة.

5-إدخال بيانات الطلاب بدقة في الأماكن المخصصة لذلك.

6-إرفاق جميع الأوراق اللازمة لتسجيل الاستمارة المؤهلة لدخول الامتحانات.

7-النقر على كلمة “حفظ”.

8-قم في النهاية بطباعة الاستمارة وتقديمها للمدرسة المقيد بها الطالب بعد توقيع ولي الأمر.

ما هو آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024؟

حددت وزارة التربية والتعليم الفترة أيام تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، وذلك من يوم السبت الماضي الموافق 14 يناير 2024 وحتى يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024 الجاري، خلال ساعات اليوم الـ 24 لضمان انتهاء عملية التسجيل لجميع الطلاب من كافة محافظات الجمهورية.

وخصصت الوزارة الفترة من 10 فبراير 2024 إلى نهاية الشهر لتسليم الاستمارة المطبوعة إلى المدرسة المقيد بها الطالب، لكي يتم مراجعتها واستيفاء الأوراق والمعلومات الناقصة قبل طباعة أرقام جلوس الطلاب والقيام بتحديد المدارس المختارة للجان في جميع المحافظات.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً