“تحلوا بالنخوة.. أهلنا في غزة مستهدفون”.. محمود عامر عن هجوم الجمهور على زواجه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن “تحلوا بالنخوة.. أهلنا في غزة مستهدفون”.. محمود عامر عن هجوم الجمهور على زواجه والان مع تفاصيل هذا الخبر

كشف الفنان محمود عامر، أنّه لم يكن لديه أي فكرة بأن رد الفعل على نشر صور زفافه مع زوجته سيكون بهذا الشكل”، موضحًا: “هناك أحداث كثيرة توجع القلب على الحدود المصرية، حيث يستهدف العدوان الإسرائيلي أهلنا في غزة، وبالتالي، كان يجب على الناس أن يتحلوا بالنخوة”.

وقال “عامر”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر قناة “المحور”: “لم نفعل شيئا خاطئا، ولم نرتكب أي جرم ولم نفعل أي شيء يسيء للناس، وأنا طول عمري معملتش أي شيء يسيء للناس”.

وتابع محمود عامر: “من خلال موهبتي، حاولت نشر الطاقة الإيجابية حتى في أحلك ظروف الوجع الخاصة بي، وحتى الآن، أنام على روحي، لأني مرهق”.

تعليق زوجة الفنان محمود عامر على هجوم الجمهور بشأن زواجهما

إلى ذلك، قالت الدكتورة رشا زوجة الفنان: “ما حدث على السوشيال ميديا لا يهمني أبدا، الأهم هو أننا مقتنعان ببعض، ومش مهم حاجة عندي غير الناس اللي بتحبنا وبتدعي لنا وبتقول لنا مبروك، وطول ما إحنا حابين بعض واخترنا بعض عن اقتناع مش مهم أي كلام سلبي، كل واحد يبص لنفسه”.

زواج محمود عامر

وكان الفنان محمود عامر قد تصدر محركات البحث، عقب احتفاله بحفل زفافه على الدكتورة رشا فرج الذي احتفل به أمس السبت، وذلك بعد أشهر من انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين.

اقرأ المزيد
المحكمة ترفض تظلم طبيب الكركمين بشأن التحفظ على أمواله
حالات إلغاء محضر سرقة التيار الكهربائي.. اعرف التفاصيل
إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير بعد استياء المتابعين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً