بعد حديث نائب.. رئيس مجلس النواب يحذف كلمة «اليهود» من المضبطة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بعد حديث نائب.. رئيس مجلس النواب يحذف كلمة «اليهود» من المضبطة والان مع تفاصيل هذا الخبر

مجلس النواب.. قام رئيس مجلس النواب، المستشار حنفي جبالي، اليوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024، خلال الجلسة العامة، حذف كلمة «اليهود» التي ذكرها النائب سعيد عمارة من المضبطة.

رئيس مجلس النواب يحذف كلمة «اليهود» من المضبطة
رئيس مجلس النواب يحذف كلمة «اليهود» من المضبطة

رئيس مجلس النواب يحذف كلمة «اليهود» من المضبطة

وقال رئيس مجلس النواب، عقب حديث سعيد عمراة عما يحدث في غزة من جرائم بشعة وإبادة للشعب الفلسطيني: «الدستور ضمن حماية المواطنين وانهم سواء امام القانون، سواء مسلمين أو مسيحيين أو يهود، ولدينا يهود مصريين في مصر، ويجب تحري الدقة عند استخدام الالفاظ»

وأضاف: «تحذف كلمة اليهود من المضبطة، أما الكلمات الأخرى التي ذكرها النائب لا غبار عليها».

وقال النائب السعيد عمارة، عضو مجلس النواب، خلال تعليقه على قانون العلاوات الدورية، إنه على الرغم من الظروف الاقتصادية والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، إلا أن الرئيس لم ينسى أثار هذه الظروف على المواطن بشكل عام، وأصدر حزمة من القرارات التاريخية لتخفيف تداعيات وآثار هذه الظروف على المواطنين.

وتابع: «داعمين للقوات المسلحة ونقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، وعلى قلب رجل واحد للدفاع عن السيادة المصرية والأمن المصرى، وندين ما يقوم به اليهود من إجراءات تستهدف إبادة الشعب الفلسطينى الأعزل».

اقرأ المزيد:

رسميًا.. مجلس النواب يوافق على قانون حقوق المسنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً