اتحاد الكرة يعلن إقامة نهائي كأس مصر فى المملكة العربية السعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن اتحاد الكرة يعلن إقامة نهائي كأس مصر فى المملكة العربية السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

نهائي كأس مصر.. أعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي والرشكة المتحدة للرياضة، عن إقامة نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، بين قطبي الكرة المصري «الأهلي والزمالك»

وأصدرت المتحدة للرياضة بيان رسمي، يؤكد فيه استضافة المملكة العربية السعودية، لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في مدينة الرياض يوم 8 مارس المقبل، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

إقامة نهائي كأس مصر فى المملكة العربية السعودية
إقامة نهائي الكأس فى المملكة العربية السعودية

إقامة نهائي كأس مصر فى المملكة العربية السعودية

ووفقاً للبيان الذي أصدره موسم الرياض، فإن نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، سيقام على أرضية ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: “هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وإستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام”.

كأس مصر
كأس مصر

ومن جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي: “يأتي هذا القرار لتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين، وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض، يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر”.

وأكد سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة في تصريحاته: “كأس مصر هو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الأفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضاً من كونه يحمل إسم الدولة”.

وكان من المفترض أن يقام نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك لموسم “2022-2023” يوم 13 مارس المقبل، قبل أن يتم الاستقرار على إقامة المباراة في 8 مارس بالسعودية.

اقرأ المزيد:

معلق نهائي كأس مصر 2023 بين الاهلي والزمالك.. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً