إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير بعد استياء المتابعين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير بعد استياء المتابعين والان مع تفاصيل هذا الخبر

أثيرت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت صورة تكشف إزالة إعلان “ليك في الكيك”، للفنان حمدي الوزير، وذلك عقب يومين فقط من عرضه.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلان المثير للجدل، على أنه يحمل إيحاءات جنسية، وخاصة أن البعض يعتبر هذه الصورة للفنان حمدي الوزير هي رمز التحرش الجنسي في مصر.

إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير
إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير

ردود أفعال الجمهور على إعلان ليك في الكيك

وتناول نشطاء مواقع التواصل الإعلان بسخرية، وقال متابع: “حمدي الوزير بيقول اللي انتقد الإعلان مرضى نفسيين! الحقيقة إن اللي عملوه متعمدين إثارة الجدل علشان الانتشار، الجملة لو اتقالت لوحدها أو مع أي صورة تانية كانت هتبقى عادية لكن مع صورة معروف أنها بترمز للتحرش يوجب المساءلة”.

وكتب ناشط آخر: “الإعلان ده بيتقال عليه Dirty Marketing.. لو ما تعرفش يعني إيه! فهو نوع من أنواع التسويق اللي فيها إيحاءات جنسية أو التنمر، أو أي شيء يثير استفزاز العملاء لغرض عمل Awareness سريع ويبدأ الناس يدوروا عليه”.

وتساءل متابع: “طيب تمشي إزاي مع مراتك أو بنتك وشايف قدامك إعلان زي كده؟ وصورة حمدي الوزير بتأكد نية مخترع الإعلان معقول احنا وصلنا للانحلال ده في شوارعنا”.

إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير
إزالة إعلان ليك في الكيك لـ حمدي الوزير

تعليق حمدي الوزير على إعلان ليك في الكيك

ومن جانبه رد الفنان حمدي الوزير ، على الاتهامات التي وجهت إليه بـ التحرش على خلفية إعلانه الأخير والمثير للجدل والذي جاء بعنوان “ليك في الكيك”.

وأوضح الوزير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن مساء السبت، إن صورة الإعلان ليس لها علاقة بالتحرش، مضيفًا أن من يرى غير ذلك فهم مجموعة من المرضى النفسيين.

وأضاف حمدي الوزير : “في ناس مش قادرة تفرق بين التمثيل والحقيقة، لو في مشهد اغتصاب في عمل فني، هل ده معناه حقيقي؟” ، مشيرًا إلى أنه قدم أهم الأعمال المتعلقة بمواجهة العنف ضد المرأة مع أكبر المخرجين، دون لمس أي زميلة له.

وأوضح الفنان أن الإعلان ليك في الكيك عن الحلويات وخاص بشركة معروفة، مشيرًا أنه كان هناك اقتراح لمشاركة فنانة في الحملة الإعلانية ولكن الشركة رفضت.

اقرأ المزيد
اعرف الآن.. حقيقة إعلان مسلسل رمضان كريم 2024

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر التشويقي لـ مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبد الرازق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدير موقع فيس مصر الاخباري شارك في إنشاء العديد من المواقع العالميه والعربيه. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الإعلام والصحافة والتسويق

‫0 تعليق

اترك تعليقاً