مع أخرين حكم عليهم| محاكمة متهم بالتخلص من شخصين وترويع المواطنين بالمطرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مع أخرين حكم عليهم| محاكمة متهم بالتخلص من شخصين وترويع المواطنين بالمطرية

تنظر الدائرة الثانية إرهاب، اليوم الاثنين، إعادة محاكمة متهم، لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بقتل شخصين وترويع المواطنين فى المطرية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية كل من المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة وسكرتارية سيد حجاج.

وأحال المحامي العام لنيابة شرق القاهرة المتهم و9 أخرين إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالقتل العمد وترويع المواطنين فى المطرية، حيث جاء بأمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم التعدي على الأشخاص، والتأثير على السلطات العامة في أعمالها باستعمال القوة والعنف، حال كون بعضهم حاملین أسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

ونصت المادة 230 من قانون العقوبات على أن كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

ونصت المادة 231 على أن الإصرار السابق هو القصد المصمم عليه قبل الفعل لارتكاب جنحة أو جناية يكون غرض المصر منها إيذاء شخص معين أو أي شخص غير معين وجده أو صادفه سواء كان ذلك القصد معلقا على حدوث أمر أو موقوفا على شرط.

محامي فتاة أكتوبر: الطب الشرعي كشف الواقعة

 كشف دفاع فتاة أكتوبر مفاجآت في واقعة الاعتداء عليها على يد زوج شقيقها – طبيب التجميل – أكثر من مرة في شقته بمنطقة هرم سيتي وشقة أخرى بمنطقة الحصري في أكتوبر، 

حيث يكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة أكتوبر بعد نظر محاكمة زوج شقيقتها.

محامي فتاة أكتوبر: الطب الشرعي كشف الواقعة

وقال دفاع فتاة أكتوبر أن المجني عليها بالغة من العمر 15 عاما وتعرضت للانتهاك الجسدي على يد زوج شقيقتها والطب الشرعي أثبت ذلك، كما أثبت أنه قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج، مشيرا إلى أن المتهم اقنع زوجته بمغادرة الشقة لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعة شقيقتها في شقته بمنطقة هرم سيتي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة أكتوبر المجني عليها تفاصيل عديدة حيث تبين أن المتهم – زوج شقيقتها – أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب برفقته إلى شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر، وذلك لمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل تلك الشقة حيث مكث برفقتها 4 أيام قام فيهما بمواقعتها أكثر من مرة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعاد علاء كاتبة محررة في موقع فيس مصر الإخباري تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في الكثير من المواقع العربيه سواء في مصر او دول الخليج

‫0 تعليق

اترك تعليقاً