معهد الزراعة والبيطرة يناقش تربية الدواجن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر معهد الزراعة والبيطرة يناقش تربية الدواجن

أعلنت كل من الجمعية المغربية للطلبة البياطرة، والجمعية المغربية لطلبة الهندسة الزراعية، عن “تعاونهما لتنظيم مؤتمر حول موضوع تربية الدواجن، السبت 17 فبراير الجاري بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة”.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أن “المؤتمر يهدف إلى استكشاف أحدث التطورات في مجال تربية الدواجن، وتسليط الضوء على أهميته في القطاع الزراعي والبيطري”.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذا الحدث يعد منصة لتبادل ومشاركة المعارف الأساسية والمهمة للطلاب والمهنيين المتحمسين لتربية الدواجن، وذلك بمشاركة عدد من المتحدثين المشهورين والمتخصصين في هذا المجال”.

وستتضمن أبرز أحداث المؤتمر “عروضاً تقديمية حول المستجدات الحالية في تربية الدواجن، والتحديات والفرص المتاحة لهذه الصناعة، بالإضافة إلى مناقشات تفاعلية حولها، وحول أفضل الممارسات والابتكارات التكنولوجية”.

وورد ضمن البلاغ أن “هذا التعاون يسلط الضوء على التزام الطلاب بتعزيز التبادل الأكاديمي وتشجيع التطوير المهني في مجال تربية الدواجن”، وزاد: “من خلال توحيد جهودهما تهدف هاتان الجمعيتان إلى تقديم تجربة غنية لجميع المشاركين”.

يشار إلى أن “الجمعية المغربية لطلبة الهندسة الزراعية والجمعية المغربية للطلبة البياطرة تندرجان ضمن الجمعيات الطلابية غير الربحية الموجهة للتشجيع على التعليم والتدريب والأنشطة الموازية، من خلال مختلف الأنشطة والتظاهرات ذات الجودة، مثل المؤتمرات وورش العمل والأنشطة الاجتماعية”.

وتسعى هذه الجمعيات، بحسب البلاغ، إلى “إنشاء بيئة تشاركية، حيث يمكن للطلبة تطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم وبناء روابط دائمة مع زملائهم ومع المتخصصين في الصناعة”.

وقال المنظمون، في ختام البلاغ، إن “مجموع الطلبة والباحثين ومحترفي الصناعة وأي شخص مهتم بتربية الدواجن… مدعوون إلى الانضمام والمشاركة في هذا المؤتمر الفريد”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً