قتيلان وعشرة جرحى في انقلاب سيارة زراعية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر قتيلان وعشرة جرحى في انقلاب سيارة زراعية

قتيلان وعشرة جرحى في انقلاب سيارة زراعية
صورة: أرشيف

هسبريس – رشيد بيجيكنالثلاثاء 13 فبراير 2024 – 13:27

خلف انقلاب سيارة نفعية لنقل العاملات والعمال الزراعيين قتيلين (عاملة وعامل)، وما لا يقل عن عشرة جرحى، كحصيلة أولية، وذلك في الطريق الرابطة بين أولاد تايمة وتارودانت، على مستوى دوار “بوعصيدة” التابع للجماعة الترابية سيدي أحمد أوعمر.

وأوردت مصادر من المكان أن الحادثة نجمت عن فقدان السائق السيطرة على سيارة نفعية من نوع “بيك آب”، كان على متنها أزيد من 16 عاملة وعاملا زراعيا لجني الليمون، ما خلف مصرع اثنين منهم وجرح الآخرين.

واستنفرت الحادثة السلطات الإقليمية والمحلية والقيادة الإقليمية للدرك، إذ تم تسخير سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية وأخرى تابعة للجماعات المجاورة من أجل نقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وفتحت المصالح الدركية تحقيقا أوليا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة، في انتظار التقارير الطبية حول حالة المصابين؛ فيما تم نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

تارودانت حادثة سير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً