فنانون مغاربة ينعون الراحل عمر شريف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر فنانون مغاربة ينعون الراحل عمر شريف

خيم الحزن صباح اليوم الثلاثاء على الساحة الفنية المغربية بعد انتشار خبر رحيل المطرب المغربي الشعبي الشهير عمر شريف إلى دار البقاء في أولى ساعات هذا اليوم، وهو الأمر الذي شكل صدمة لمحبيه وزملائه من المجال الفني.

ونعى مجموعة من الفنانين المغاربة عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي الراحل، ومن بينهم الكوميدي المغربي يسار، الذي عبر عن حزنه الشديد وصدمته لوفاة الفقيد عمر، مبرزا أن “الأخير إنسان طيب صاحب ابتسامة دائمة، وعزيز على كل شخص في المجال الفني”، مضيفا: “عمر صديقي ومن أعز الناس.. الله يصبرنا ويصبر أهله ويرحمه ويغفر لنا وله. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جهتها قالت المطربة لطيفة رأفت إنها تلقت بكل حزن وأسى وفاة الفنان الطيب عمر شريف، وفقدت الإنسان الذي كان يسأل عنها ويواسيها في حزنها ويفرح لفرحها، مردفة: “الله يصبرنا على فراقك يا أجمل قلب وأطيب إنسان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال الفنان الشعبي حاجيب: “إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمك أخي عمر الشريف. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. تعازينا للأسرة الكبيرة والصغيرة والعائلة الموسيقية. عزاؤنا واحد. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

من جانبه حرص الفنان المغربي حسن ديكوك على نعي فقيد الساحة الفنية المغربية قائلا: “رحمة الله عليك أخونا عمر شريف. خبر كالصاعقة. لله ما أعطى ولله ما أخذ. اشتغلنا معا وكنت من الرجال الطيبين الأخيار. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبكلمات مؤثرة عبر الفنان الشعبي عبد الله الداودي عن حسرته لوفاة زميله، إذ قال في “تدوينة” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “الله أكبر. عمر شريف، الروح المرحة والقلب الطيب، يغادرنا إلى دار البقاء إثر أزمة قلبية مفاجئة. تعازينا الحارة لأسرة الفقيد تغمده الله بواسع الرحمة وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان مصدر خاص لهسبريس أكد أن الفنان المغربي عمر شريف أسلم الروح لبارئها في أولى ساعات اليوم الثلاثاء داخل منزله بمدينة الدار البيضاء بشكل مفاجئ، حيث عثر عليه أحد أصدقائه المقربين واتصل بالسلطات الأمنية التي حلت بالمكان من أجل التدقيق في حيثيات وظروف الوفاة.

ويعد الفقيد من ألمع نجوم الأغنية الشعبية المغربية، اكتسب شهرة واسعة من خلال الحضور في السهرات الفنية والمهرجانات، وإحياء الأعراس والمناسبات المختلفة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً