جديد قضية “ولد لفشوش والشاب بدر”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر جديد قضية “ولد لفشوش والشاب بدر”

يتواصل في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تمطيط جلسات ملف المتهمين في مقتل الشاب بدر، بالرغم من كونه جاهزا للمناقشة.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه أسرة الشاب المقتول الشروع في مناقشة القضية وإحقاق العدالة، تم إرجاء الجلسة التي عقدت اليوم الثلاثاء إلى غاية الـ20 من الشهر الجاري.

وقررت الهيئة التي تنظر في القضية إرجاء الملف إلى التاريخ المذكور، وذلك بعد انسحاب محامي المتهم الرئيسي وتعويضه بمحام آخر.

والتمس المحامي امبارك المسكيني، الذي سينوب عن المتهم، من الهيئة التي تنظر في القضية تأجيل الجلسة حتى يتسنى له الاطلاع على وثائق الملف وإعداد الدفاع.

وأكد المحامي اليزيد النعيمي، عضو الدفاع عن المطالب بالحق المدني، أن هيئة الحكم اعتبرت المهلة التي منحتها لدفاع المتهم آخر مهلة قبل الشروع في المناقشة.

وأوضح المحامي نفسه، ضمن تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أنه بعد تسجيل أحد المحامين نيابته عن المتهم “التمسنا أن يكون هناك أجل قريب، مع اعتبار الملف جاهزا تحت أي سبب وأي ظرف”.

وغصت القاعة رقم 8 بالمحكمة، اليوم الثلاثاء، عن آخرها بأقارب وأصدقاء الشاب المقتول، فيما كان الحزن باديا على محيا العديد من الشباب الذين حضروا لمؤازرة والدي الراحل.

ويتابع في هذه القضية خمسة أشخاص عمدوا، وفق شريط فيديو تم تداوله، إلى تصفية الضحية عن طريق دهسه بسيارة.

وكان قد جرى توقيف المتهمين الخمسة في مدينة العيون، التي حلوا بها في محاولة للفرار عبرها إلى الخارج، بعد مرور حوالي 35 ساعة على ارتكاب الجريمة.

The post جديد قضية “ولد لفشوش والشاب بدر” appeared first on Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً