تصريحي عن نبيلة عبيد زلة لسان وفخور بالنهضة اللي في السعودية.. أبرز تصريحات علاء مرسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تصريحي عن نبيلة عبيد زلة لسان وفخور بالنهضة اللي في السعودية.. أبرز تصريحات علاء مرسي

أوضح الفنان علاء مرسي أنه لم يقصد أن يقلل من شأن الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي بعد تصريحه في أحد البرامج بقول “مبيعرفوش يمثلوا”، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل وذلك عبر فضائية “صدى البلد 2”.

علاء مرسي وتصريحاته عن نبيلة عبيد ونادية الجندي

وقال علاء مرسي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر :”تصريح كان متهور وأنا أعتذرت عنه وقولت آسف ليهم وأنا أقصد أنهم نجوم ونجمات كبار ولكن أرجو أن تعودوا بأعمال مهمة لأن نجوميتكم كبيرة.. وعندما تحدثت سابقاً في ذلك الموضوع بشكل بصريح يمكن ذلة لسان وخطأ مني وأنا بعتذر ليهم مرة تاني وأكن لهم كل الإحترام”.

علاء مرسي

وتابع علاء مرسي :”من سنين طويلة كل الدول بتقوم على القوى الناعمة المصرية والنجم الحقيقي ميبقاش نجم غير لو مطلعش من مصر، ومصر هي الأم ولكن الأم لابد أن تصلح ببناتها وأولادها لما يتفوقوا والدول اللي حوالينا زي المملكة العربية السعودية تفوقت بشكل جميل وأعترف أنها تفوقت ولكن لم تنسى فضل مصر وتكرم أبطالنا”.

علاء مرسي: فخور بالنهضة الفنية في المملكة العربية السعودية

وأردف علاء مرسي، أنه يتمنى العمل بالسعودية من خلال أحد المسرحيات ولكن تركيزه حالياً في مصر من خلال السينما وفخور بالنهضة التي حدثت في المملكة العربية السعودية.

علاء مرسي ومشهد ماما حلوة

وفي المداخلة ذاتها، أوضح الفنان علاء مرسي حقيقة تصريحه حول ندمه على نجاح مشهد “ماما حلوة” من فيلم عندليب الدقي للفنان محمد هنيدي، قائلاً :”أنه حصرني في منطقة معينة لأن النجاح أحياناً يضر فلا بد أن يعطي مسؤلية بالتغيير فبالتالي حصرني لوقت طويل”.

وأكد علاء مرسي: أتمنى أخرج من عبائة ذلك المشهد بعمل مختلف وفي آخر السنوات الماضية أحاول تقديم أعمال ما بين التراجيديا أو الأدوار السايكو مثل مسلسل الكبير أوي الجزء السابع لكي أخرج من نجاح مشهد “ماما حلوة” في فيلم عندليب الدقي.

رأي علاء مرسي في طه دسوقي

وأشار الفنان علاء مرسي، إلى أن المنافسة بالنسبة له هو تقديم فنان غيره لدور جيد يتمنى هو تقديمه بدلاً منه، مثل الفنان طه دسوقي عندما قدم دور المحامي الذي يعاني من التوحد في مسلسل حالة خاصة.

وأستكمل علاء مرسي حديثه قائلاً:”لما شوفت طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة غيرت منه ومن أداؤه العظيم وتعلمت منه حاجات وأنا بتفرج عليه لأنه عمل شيء عبقري في الأداء”.

وأختتم علاء مرسي، أنه أعجب بصدق أداء الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة وبحثه عن تفاصيل الشخصية التي يشعر بها أي ممثل وفخور به، وأيضاً الفنان عصام عمر في مسلسل بالطو وهناك جيل قادم موهوب وسعيد بوجودهم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعاد علاء كاتبة محررة في موقع فيس مصر الإخباري تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في الكثير من المواقع العربيه سواء في مصر او دول الخليج

‫0 تعليق

اترك تعليقاً