العصبة الاحترافية تتجه إلى تعديل قانون مدربي كرة القدم في المغرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر العصبة الاحترافية تتجه إلى تعديل قانون مدربي كرة القدم في المغرب

العصبة الاحترافية تتجه إلى تعديل قانون مدربي كرة القدم في المغرب
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – حمزة اشتيويالأحد 11 فبراير 2024 – 22:17

علمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم باتت قريبة من تعديل القانون المنظم لوضعية المدربين في البطولة الاحترافية.

وأوضح المصدر نفسه أن عددا من المدربين ينتظرون تعديل مادة تمنع حاليا أي مدرب بالقسم الاحترافي الأول، تمت إقالته أو استقالته أو تنحيه لأي سبب، من تدريب فريق آخر في القسم نفسه خلال الموسم، ويكون مجبرا على تدريب فريق بالأقسام السفلى أو الانتظار إلى حين نهاية الموسم الرياضي للعودة إلى القسم الاحترافي الأول لمواصلة العمل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التوجه الحالي للعصبة الاحترافية هو السماح للمدربين في القسم الاحترافي الأول بخوض تجربتين خلال الموسم نفسه، وثلاث تجارب في القسم الاحترافي الثاني، في حين يُنتظر أن يشتغل المدرب في أقسام الهواة دون قيود.

جدير بالذكر أن قرار عدم السماح للمدربين المنفصلين عن فرقهم بتدريب فرق أخرى من الدوري نفسه تم تطبيقه قبل سنوات في المغرب، وجعل عددا من المدربين عاطلين؛ لتتم مناقشة إمكانية إلغائه في أكثر من مناسبة.

البطولة الاحترافية التدريب العصبة الوطنية الاحترافية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً