الجو هيقلب تانى.. عودة سقوط الأمطار الرعدية بدءاً من هذا اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الجو هيقلب تانى.. عودة سقوط الأمطار الرعدية بدءاً من هذا اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين 12 فبراير الجاري حيث يسود طقس دافئ على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

وأشارت الأرصاد الجوية أنه سيكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية .

مع نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة .

حالة الطقس اليوم 

درجات الحرارة اليوم

وسجلت درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي مناطق الجمهورية حسب بيان الأرصاد الجوية :-

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٥ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي السواحل الشمالية ٢٤  درجة مئوية  

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي جنوب سيناء ٢٦ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي شمال الصعيد  ٢٦ درجة مئوية

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الإثنين علي جنوب الصعيد  ٢٩ درجة مئوية

الطقس اليوم

حالة الطقس الإثنين 

حيث أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة.

ومن المتوقع كذلك أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء المقبل

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء المقبل تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 14 فبراير 2024

وقالت هيئة الأرصاد إن حالة الطقس المتوقعة يوم الأربعاء المقبل تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، إلى جانب فرص سقوط أمطار متوسطة (بنسبة حدوث 50% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعاد علاء كاتبة محررة في موقع فيس مصر الإخباري تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في الكثير من المواقع العربيه سواء في مصر او دول الخليج

‫0 تعليق

اترك تعليقاً