اخبار الفن اليوم الاثنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اخبار الفن اليوم الاثنين

شهدت اخبار الفن اليوم الاثنين مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الاثنين والتي منها حلول البلوجر إليسيا يانكون وخطيبها المصري في ضيافة برنامج صاحبة السعادة.

حلول إليسيا يانكون في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الاثنين التي يرصدها موقع تحيا مصر حلول البلوجر إليسيا يانكون وخطيبها علي ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وذلك غدًا الاثنين الموافق 12 فبراير، ومن المقرر أن تتحدث إليسيا يانكون أثناء الحلقة عن السر وراء تعلقها بمصر  وبالمصريين، بالإضافة إلى قيامها بطبخ أكلات مصرية في مطبخ برنامج صاحبة السعادة أثناء الحلقة.

إسعاد يونس

الأوبرا تحتفل بذكرى رحيل أم كلثوم

وكذلك تضم قائمة اخبار الفن اليوم الاثنين استمرار الامسيات التي تحمل عنوان “بهجة الروح” ويعدها ويقدمها الشاعر محمد بهجت، حيث تعقد ندوة بمناسبة ذكرى رحيل كوكب الشرق أم كلثوم ويتخللها فقرات فنية لكورال الغناء العربي التابع لمركز تنمية مواهب أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو الدكتور محمد حسني، وذلك في السابعة مساء اليوم الاثنين 12 فبراير بأوبرا دمنهور .

أم كلثوم

يشار أن دار الاوبرا المصرية خصصت عددا من الفعاليات خلال شهر فبراير لاحياء ذكرى رحيل أم كلثوم التي تعد أحد أهم الشخصيات البارزة في تاريخ الفنون المصرية والعربية وجزء أصيل من تاريخ مصر الثقافي والحضاري.

ريم عز الدين تحيي حفلاً غنائيًا اليوم الاثنين

كما ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الاثنين قيام الفنانة ريم عز الدين بإحياء حفل غنائي جديد لها اليوم الاثنين بالتعاون مع فرقة أكورديونيللا، التي ستقوم بتقديم مجموعة من الأغنيات في توزيعات جديدة، ومن الجدير بالذكر أن الحفل سيقام اليوم الإثنين ١٢ فبراير في Room Art Space بفرع التجمع الخامس حيث سيقومون معا بتقديم مجموعه من الاغاني لأشهر المطربين مثل أسمهان عبد الحليم حافظ محمد منير عمرو دياب ومحمد فوزي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعاد علاء كاتبة محررة في موقع فيس مصر الإخباري تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في الكثير من المواقع العربيه سواء في مصر او دول الخليج

‫0 تعليق

اترك تعليقاً