إعلامي يكشف قيمة جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إعلامي يكشف قيمة جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالسعودية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن نهائي كأس مصر بين ناديي الأهلي والزمالك، سوف يقام في المملكة العربية السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “كل نادي سوف يحصل على مبلغ 100 ألف دولار قبل المشاركة في المباراة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز و 100 ألف دولار للخاسر”.

وأضاف أمير هشام: “إجمالي عائد الاتحاد المصري لكرة القدم من موافقته على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، يصل إلى مبلغ 2 مليون دولار وهو عرض مغري للغاية”.

الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر مارس المقبل، ضمن نهائي كأس مصر موسم 2022/2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق الزمالك عبر قنوات تردد قناة On time sports 1، ومن المتوقع أن الأقرب هو ستاد القاهرة الدولي لإقامة أحداث اللقاء.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

وتقابل فريق الأهلي و الزمالك في كأس مصر 32 مباراة، وفاز المارد الأحمر في 16 مباراة، مقابل في 11 انتصارا للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى أحدي يومي 17 أو 18 من الشهر فبراير المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتذاع مباراة فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وكان حصد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة. 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سعاد علاء كاتبة محررة في موقع فيس مصر الإخباري تخرجت من قسم إعلام في جامعة عين شمس، لديها خبرة في الكتابة منذ عام 2007، بدأت كتاباتها في موضوعات خاصة بالرشاقة والجمال وقدمت محتوى ثري في الكثير من المواقع العربيه سواء في مصر او دول الخليج

‫0 تعليق

اترك تعليقاً