إدارة فريق اتحاد طنجة تحتج على الحكام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر إدارة فريق اتحاد طنجة تحتج على الحكام

تقدمت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم برسالة احتجاجية إلى اللجنة المركزية للتحكيم، والمديرية الوطنية للحكام، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، على تحكيم مباراة “فارس البوغاز” ونهضة بركان.

وأوضح بلاغ للفريق الطنجي أن الاتحاد تعرض لظلم تحكيمي أثر على نتيجة المباراة أمام نهضة بركان.

وشدد البلاغ على أن الأخطاء التي ارتكبها الحكم سمير الكزاز ومساعده في غرفة “الفار” حمزة الفارق، تسببت في هزيمة الاتحاد أمام النهضة.

واحتج الفريق الطنجي، حسب الوثيقة ذاتها، على الحالات التالية: “الدقيقة 31 عدم الإعلان عن ضربة جزاء مع طرد لاعب فريق الخصم الذي قام بلمس الكرة بيده متعمدا ومنعها من دخول الشباك بشكل واضح. الدقيقة 50 عدم إعلان الحكم عن تسلل واضح بعد تمرير كرة عرضية للاعب رقم 21”.

وأفاد البلاغ بأن اتحاد طنجة أرفق شكايته “بكافة الدلائل والبراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة”، مؤكدا أن “هذه الأخطاء تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلدنا والسير بها نحو الأفضل”.

وأعلن فريق اتحاد طنجة أنه “لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه أمام الجهات المختصة”، مطالبا بـ”الإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي”.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان كان قد فاز على مضيفه اتحاد طنجة بهدف نظيف سجله يوسف مهري في الدقيقة 51 من المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان، برسم الدورة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الثالث بـ29 نقطة، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز 15 برصيد 14 نقطة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً