أسامة الإدريسي يتألق بالدوري المكسيكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر أسامة الإدريسي يتألق بالدوري المكسيكي

أسامة الإدريسي يتألق بالدوري المكسيكي
صورة: صفحة باتشوكا المكسيكي

هسبورت – محمد فنكارالإثنين 12 فبراير 2024 – 04:14

تألق الدولي المغربي أسامة الإدريسي مع فريقه باتشوكا المكسيكي، بعد تسجيله هدفا رغم الخسارة أمام مونتيري بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة السادسة من الدوري المحلي.

وتقدم مونتيري بثلاثة أهداف عن طريق خيسوس غاياردو وجوردي كورتيزو وجيرمان بيرتيرامي، في الدقائق 12 و16 و48، ثم رد باتشوكا بهدفين حملا توقيع أسامة الإدريسي ونيلسون ديوسا في الدقيقتين 78 و90.

ونجح اللاعب المغربي في رفع غلته التهديفية لثلاثة أهداف هذا الموسم في ست جولات، ويحتل المركز الثالث ضمن أفضل هدافي الدوري، ناهيك عن تقديمه لأربع تمريرات حاسمة.

وسبق للمهاجم أسامة الإدريسي أن شارك مع المنتخب الوطني المغربي الأول في تسع مباريات، كما دافع عن ألوان مجموعة من الأندية في هولندا وإسبانيا.

تجدر الإشارة إلى أن أسامة الإدريسي كان قد فسخ عقده مع إشبيلية الإسباني، والتحق بنادي فاينورد لكي يحافظ على لياقته دون أن يوقع في كشوفاته، قبل أن ينتقل لباتشوكا المكسيكي شهر شتنبر من سنة 2023 في صفقة انتقال حر تمتد لموسمين.

أسامة الإدريسي الدوري المحلي باتشوكا المكسيكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عمل علاء ابراهيم مدير لقسم المحتوى والمضامين في موقع فيس مصر وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومة الصحية الموثوقة والمبسطة لمتصفحي موقع فيس مصر الإخباري. وذلك من خلال اختيار المضامين، مروراً بالاشراف على صياغتها لتسهيل ايصالها الى القارئ، وحتى التأكد من مراجعتها والمصادقة الطبية عليها وتقديمها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً